Little Known Facts About شقق العاصمة الادارية الجديدة.

Wiki Article



اعلنت وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة شروط حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة ، موضحة سعر متر شقق العاصمة الجديدة حيث سيتم طرح اكثر من الفين شقة كاملة التشطيب بمساحات متنوعة ، حيث نوضح لكم موقع حجز الشقق وطريقة التقديم ودفع مقدم جدية حجز الشقة على الانترنت ومن خلال لينك رابط بنك الاسكان والتعمير.

يقوم المتقدم كذلك بالإقرار بإطلاعه على شروط وأحكام الحجز الالكتروني وأنه على علم تام بها ويقبلها.

كمبوند فينشي هو انطلاقه جديدة و متميزة في وسط العاصمة الادارية الجديدة من شركة مصر ايطاليا للتطوير و الأستثمار العقاري، يوفر الكمبوند باقة متنوعة من الوحدات السكنية الذي تتراوح ما بين (شقق – فيلات – دوبلكس – توين هاوس – تاون هاوس ) بمساحات و أسعار و تصميمات مختلفة تناسب جميع الأذواق الراقية.

الشوارع مصممة بشكل جيد مع المراقبة الذكية لاختناقات المرور والحوادث

Пользовательское соглашение Соглашение о конфиденциальности Согласие на обработку персональных данных Информация для правообладателей

نتيجة انتخابات نادي سبورتنج وتفويض المجلس الجديد في أعمال الجمعية العمومية

وتتنوع مساحات الشقق بكمبوند «جراندا» ما بين ١٥٠ إلى ٢٣٤ مترًا مربعًا؛ حيث يبلغ سعر المتر به ١٢ ألف شقق فى العاصمة الادارية الجديدة جنيه.

كراسة شروط شقق العاصمة الادارية الجديدة pdf من هنا وهناك كراسة شروط شقق العاصمة الادارية الجديدة pdf

Реклама

ويجاور الكمبوندات الأخرى للعاصمة ومنها نيو كابيتال و ميدتاون سولو و ميدتاون سكاي.

بالإضافة الى أمن وحراسة على مدار الساعة، كما أنه قد تم تزويد كافة انحاء الكمبوند شقق العاصمة الادارية الجديدة 2018 بـ كاميرات مراقبة من أجل توفير الحماية.

شقه للبيع فى العاصمة الادارية شقق العاصمة الادارية الجديدة كمبوند دي جويا شركة تاج مصر

تم تقسيم العاصمة الإدارية الجديدة شقق في العاصمة الادارية الجديدة بحيث تضم المباني بجانب المساحات الواسعة كمبوند شقق العاصمة الادارية الجديدة للطرق والمساحات الخضراء والأماكن الترفيهية بشكل مخطط جيدا ومدروس لكي تلبي المدينة أقصى طموحات السكان والزوار على وجه سواء.

ويزداد إقبال المشترين على شراء شقق للبيع في الحي السابع شارع المشير إسماعيل؛ لاحتوائه العديد من الكمبوندات؛ أهمها «هاي سيتي» الذي يجمع بين الحياة العصرية والريفية ويخلق حالة مبهجة، إلى جانب موقعه على المحور على بعد ٥ دقائق من كارفور، وجولف سيتي. 

Report this wiki page